أطعمة ومشروبات تخفف من حدة الحرارة احرصوا علي تناولها في الصيف
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T11:08:18+03:00

اخبارالمنوعات، يشعر الكثير بالتوتر والإنزعاج والضيق من هذا الجو شديد الحرارة، ما يجعلهم يبحثون عن .،أطعمة ومشروبات تخفف من حدة الحرارة احرصوا علي تناولها في الصيف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأطعمة ومشروبات تخفف من حدة الحرارة.. احرصوا علي تناولها في الصيففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يشعر الكثير بالتوتر والإنزعاج والضيق من هذا الجو شديد الحرارة، ما يجعلهم يبحثون عن مشروبات وأطعمة تعمل على التخفيف من حدة الحرارة، وتجعل الجسم يشعر بالانتعاش الدائم.

5أطعمة ومشروبات صيفية

ويوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص الأطعمة والمشروبات التي تساعد في التغلب على الحار، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

5 مشروبات يفضل تناولها في الصيف

عصيرالليمون

عصير الليمون

من المشروبات الأساسية في فصل الصيف، ويتناول باردا وهو ملئ بفيتامين سي الذي يعمل على تحسين جهاز المناعة وتوفير الترطيب الطبيعي للجسم بعد تناوله.عصير المانجو

-عصير المانجو:

من أكثر أنواع الفواكه المحببة في فصل الصيف، وهي أيضا من أفضل الفواكه التي تمنح الترطيب للجسم بسب احتوائها على كثير من الألياف.

عصير البطيخ

-عصير البطيخ:

يحتوي عصير البطيخ على نسبة عالية من الماء، ويوفر أيضًا بعض الألياف، ويمكن أن تساعد هذه العناصر الغذائية في تعزيز صحة الأمعاء، عن طريق منع الإمساك وتعزيز انتظام حركات الأمعاء. وللحصول على فوائد عصير البطيخ للإمساك، يمكن تناوله طازجًا بعد تصفيته دون إضافة السكر إليه

عصير الرمان:

يحتوي الرمان على نسب عالية من مضادات الأكسدة التي تعمل على ترطيب الجسم والشعور بالراحة، الحفاظ على صحة القلب والوقاية من مختلف أمراض القلب والشرايين، تقليل ضغط الدم، تقليل مستويات الكوليسترول الضار، الحفاظ على مستويات الدهون الثلاثية،

عصير الرمان

2-الخضراوات الطازجة

يساعد تناول الخضراوات الصيفية، مثل تناول الفلفل الحلو والقرنبيط والخيار والطماطم والكوسة، على تحسين صحة القلب، لأن الخضراوات خلال فصل الصيف تحتوي على مضادات الأكسدة والألياف والفيتامينات، ما يساعد في خفض الكوليسترول في الدم.

الذرة

تعد الذرة خاصًة المشوية أحد الأطعمة الصحية والمنتشرة خلال فصل الصيف، وذلك بفضل احتوائها على الألياف الغذائية والمعادن والفيتامينات، مثل فيتامين أ وب وفيتامين هـ، ما يسهم في تحسين صحة العين والوقاية من مرض التنكس البقعي الذي يؤدي إلى العمى خلال سن الشيخوخة.

المشروم

يعد المشروم غني بمجموعة من الفيتامينات والمعادن، فيتامين د وفيتامين ب والنحاس والبوتاسيوم والسيلينيوم وله سعرات حرارية منخفضة، يحتوي على العناصر الغذائية التي تحافظ على إيقاع القلب وإنتاج خلايا الدم الحمراء، الفطر من الأطعمة المثالية لتناولها في الصيف لأنها تحسن وظيفة الأعصاب.

ً
أبرزها السبانخ والثوم.. 8 أطعمة تعزز المناعة لمواجهة نزلات البرد

جميل يريح القلب.. ردده عند الشعور بالهم والقلقتوقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 20 أبريل 2024.. الحمل يفضل العزلة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أطعمة ومشروبات تخفف من حدة الحرارة.. احرصوا علي تناولها في الصيف،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار