كولر يحدد برنامج الأهلي قبل لقاء مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T11:04:20+03:00

اخبار الرياضة، السبت 20 أبريل 2024 11 02 ص حدد الجهاز الفني للفريق .،كولر يحدد برنامج الأهلي قبل لقاء مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يحدد برنامج الأهلي قبل لقاء مازيمبي في دوري أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 11:02 ص

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، برنامج الفريق قبل مباراة مازيمبي الكونغولي التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويستضيف فريق مازيمبي نظيره الأهلي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويبدأ الأهلي برنامجه قبل مباراة مازيمبي بتناول لاعبي الفريق وجبة الإفطار في التاسعة صباحا، ووجبة الغداء في الثانية عشر ظهرا.  

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين في الثانية عشرة والنصف ظهرا ثم تتحرك البعثة لملعب مازيمبي عقب انتهاء المحاضرة.

وكان الأهلي قد أدى مرانه الختامي أمس الجمعة على ملعب تي بي مازيمبي الذي يستضيف مباراة اليوم، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ 15  دقيقة الأولى من المران، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب تي بي مازيمبي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيما ستعود بعثة الأهلي إلى القاهرة، فور انتهاء مباراة مازيمبي، حيث تتجه بعثة الفريق الأحمر إلى مطار مدينة لوبومباشي، لانطلاق رحلة عودة الفريق.

حيث ستقام المباراة التي تجمع بين الفريقين في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا في السابع والعشرين من الشهر الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يحدد برنامج الأهلي قبل لقاء مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار