فيلم شقو يحتفظ بصدارة الإيرادات للأسبوع الثاني ويقترب من 50 مليون جنيه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T10:44:46+03:00

اخبار الفن، يواصل فيلم شقو تصدر إيرادات شباك تذاكر دور العرض السينمائي، بعد انتهاء إجازة عيد .،فيلم شقو يحتفظ بصدارة الإيرادات للأسبوع الثاني ويقترب من 50 مليون جنيه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم شقو يحتفظ بصدارة الإيرادات للأسبوع الثاني ويقترب من 50 مليون جنيهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواصل شقو تصدر إيرادات شباك تذاكر دور العرض السينمائي، بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، إذ نجح الفيلم الذي يحمل توقيع المخرج كريم السبكري، في تحقيق إيرادات 2 مليون و373 ألف جنيه، عن أمس الجمعة، في دور العرض السينمائي، وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

يواصل فيلم شقو رحلته في شباك التذاكر للأسبوع الثاني على التوالي بعد ما حقق في أسبوعه الأول إيرادات بلغت 42.5 مليون جنيه، وبينما حقق على مدار الثلاثة أيام الماضية 5.5 مليون جنيه، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى 48 مليون جنيه.

[embedded content]

تفاصيل فيلم شقو

ويجمع فيلم شقو في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، وليد فواز ومحمد جمعة، لإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف: ، أحمد فهمي، عباس أبوالحسن ومحمود الليثي، من تأليف وسام صبري وهو مستوحى من رواية «أمير اللصوص» للكاتب تشاك هوجان، ومن إخراج كريم السبكي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم شقو يحتفظ بصدارة الإيرادات للأسبوع الثاني ويقترب من 50 مليون جنيه،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار