تشكيل مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي المتوقع في كأس الاتحاد الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T10:40:57+03:00

اخبار الرياضة، قمة نارية تجمع بين مانشستر سيتي مع تشيلسي على ملعب الاتحاد معقل الفريق السماوي، .،تشكيل مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي المتوقع في كأس الاتحاد الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي المتوقع في كأس الاتحاد الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قمة نارية تجمع بين مع تشيلسي على ملعب الاتحاد معقل الفريق السماوي، اليوم السبت، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موسم 2023-2024.

ويبحث فريق مانشستر سيتي عن مصالحة جماهيره في مباراة اليوم أمام تشيلسي بعد وداعه بطولة دوري من الدور ربع النهائي على يد فريق ريال مدريد، بركلات الترجيح.

وتأهل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد عبوره فريق بهدفين دون رد، بينما حجز تشيلسي مقعده في هذا الدور على حساب فريق ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ومباراة اليوم بين مانشستر سيتي وتشيلسي من الصعب التكهن بنتيجتها، خاصة بعد نتائج الفريقين هذا الموسم في بطولة ، حيث تعادل في مباراتي الذهاب والإياب "4-4 و1-1".

مانشستر سيتي ضد تشيلسي

وفي ما يلي تشكيل مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي المتوقع في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، اليوم السبت:

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد تشيلسي

حراسة المرمى: أورتيجا

خط الدفاع: جوسكو جفارديول، روبن دياز، جون ستونز، كايل والكر.

خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، ماتيو كوفاسيتش.

خط الهجوم: جاك جريليش، جوليان ألفاريز، فيل فودين.

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد مانشستر سيتي

حراسة المرمى: جورجي بيتروفيتش.

خط الدفاع: مالو جوستو، تياجو سيلفا، تريفوه تشالوباه، مارك كوكوريلا.

خط الوسط: كونور كالاجر، مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز.

خط الهجوم: ميخايلو مودريك، نيكولاس جاكسون، كول بالمر.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والربع مساءً بتوقيت والدوحة، والثامنة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «ويمبلي» العريق.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي المتوقع في كأس الاتحاد الإنجليزي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار