تعليق سمير عثمان ومحمد فودة على لقطة طرد لاعب الفيحاء أمام النصر فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T10:32:50+03:00

اخبار الرياضة، علق الخبير التحكيمي المصري سمير عثمانحعلى لقطة طرد لاعب الفيحاء أمام النصر في .،تعليق سمير عثمان ومحمد فودة على لقطة طرد لاعب الفيحاء أمام النصر فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعليق سمير عثمان ومحمد فودة على لقطة طرد لاعب الفيحاء أمام النصر .. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق الخبير التحكيمي المصري سمير عثمانحعلى لقطة طرد لاعب الفيحاء أمام في المباراة التي جمعتهما أمس، مؤكدًا أن اللاعب لم يكن يستحق الطرد.

وأشار عثمان أن دفع لاعب الفيحاء للاعب النصر، كان بعد استفزاز الأخير له، ولا تعتبر استخدام قوة زائة، وكان يجب إعطاء كارت أصفر لكل اللاعبين.

فيما علق الخبير التحكيمي محمد فودة على اللقطة مؤكدًا أن الكارت قرار صائب وكذلك الطرد، لأن لاعب الفيحاء قام بضرب لاعب النصر أسفل رقبته، وهذا يعتبر سلوك مشين، لأنه اللعب كان متوقف.

عن طرد لاعب الفيحاء أمام النصر

سمير عثمان: لا يستحق الطرد البطاقة الصفراء تكفي .

محمد فودة: طرد صحيح للاعب الفيحاء للسلوك المشين .

⁧#أكشن_مع_وليد#النصر_الفيحاء يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/Jlv351NwiB pic.twitter.com/iJVWz6INad

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 19, 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعليق سمير عثمان ومحمد فودة على لقطة طرد لاعب الفيحاء أمام النصر .. فيديو،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار