أبرزها السرب و ولاد رزق 3 القائمة الكاملة لـ أفلام صيف 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T10:24:46+03:00

اخبار الفن، تستعد دور العرض السينمائية لعرض أفلام صيف 2024 خلال الأيام المقبلة، والتي تتنوع فيها .،أبرزها السرب و ولاد رزق 3 القائمة الكاملة لـ أفلام صيف 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبرزها «السرب» و«ولاد رزق 3».. القائمة الكاملة لـ أفلام صيف 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تستعد دور العرض السينمائية لعرض أفلام صيف 2024 خلال الأيام المقبلة، والتي تتنوع فيها الأفلام ما بين الأكشن والكوميدي والدرامي، ويأتي «السرب»، بطولة النجمين أحمد السقا وشريف منير، في مقدمة أفلام الصيف التي ينتظرها الجمهور بشغف.

وترصد «الأسبوع» خلال التقرير التالي، قائمة أفلام صيف2024

فيلم السرب

فيلم السرب

من أوائل الأفلام المنتظر عرضها في صيف 2024، فيلم «السرب»، والذي يوثق إحدى ملاحم القوات المسلحة المصرية التي شنتها ضد عناصر تنظيم داعش الإرهابي في محافظة درنة الليبية عام 2015.

فيلم السرب، بطولة: أحمد السقا، وكريم فهمي، وآسر ياسين، وشريف منير، وهند صبري، ودياب، وأحمد حاتم، ونيللي كريم، ومحمود عبد المغني، وأحمد حاتم، وقصي خولي، وتأليف: عمر عبد الحليم، وإخراج: أحمد جلال، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز.

ويعرض فيلم «السرب»، في دور العرض السينمائية بداية من 1 مايو المقبل.

فيلم فرقة الموت

فيلم فرقة الموت لـ أحمد عز

اقترب فريق تصوير فيلم «فرقة الموت»، من الانتهاء من مشاهده الأخيرة خلال الأسابيع المقبلة استعدادًا لطرحه بشاشات السينما، والفيلم من بطولة: أحمد عز، وآسر ياسين، ومنة شلبي، ومحمود حميدة، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وعصام عمر، ورشدي الشامي، وعلي صبحي، و جيهان الشماشرجي.

تدور أحداث الفيلم حول قصة حقيقية حدثت في صعيد مصر، خلال فترة الخمسينيات من القرن الماضي، والفيلم من تأليف: صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء.

ويقدم النجم أحمد عز، للمرة الأولى في مشواره الفني شخصية صعيدي، فعلى مدار تاريخه الفني الممتد لحوالي ربع قرن لم يسبق له تقديم تلك الشخصية سواء في السينما أو الدراما.

ويجسد أحمد عز، شخصية ضابط شرطة قادم من الصعيد يتم تكليفه بالقبض على بعض المجرمين، فتبدأ الصراعات في الظهور وتزداد الأحداث سخونة في إطار من التشويق والحركة.

فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام

بعد سلسلة من الأفلام الناجحة التي جمعت بين المخرج شريف عرفة والفنان الكبير عادل إمام، يدخل المخرج شريف عرفة تجربة جديدة مع نجل الزعيم محمد عادل إمام، للمرة الأولى، حيث لم يسبق للثنائي العمل معًا.

ويتعاون المخرج شريف عرفة، والفنان محمد عادل إمام، في فيلم «اللعب مع العيال»، والذي تدور أحداثه حول مدرس تاريخ.

ويشارك في بطولة فيلم اللعب مع العيال»، بجانب محمد عادل إمام كل من: باسم سمرة، مصطفى غريب، أسماء جلال، نجمة مسرح مصر ويزو، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم أهل الكهف

الفنان أحمد عيد في برومو فيلم اهل الكهف

فيلم «أهل الكهف»، ينضم لقائمة الأضخم إنتاجيا والأقوى بالسينما المصرية، ومن المقرر طرحه بشكل نهائي فى موسم أفلام صيف 2024.

فيلم «أهل الكهف»، بطولة: خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج محمد الرشيدي، وإخراج عمرو عرفة.

وقصة فيلم أهل الكهف تدور عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم أصل الحكاية

فلم أصل الحكاية

تستعد دور العرض السينمائية لطرح فيلم جديد يتعاون من خلاله المخرج محمد أمين، مع الفنان خالد الصاوي، ويحمل الفيلم اسم «أصل الحكاية».

فيلم «أصل الحكاية»، يشهد عودة المؤلف والمخرج محمد أمين، الذي اشتهر بجرأة أعماله وتناولها لأفكار مختلفة كأفلامه الشهيرة والتي منها: «بنتين من مصر»، و«فيلم ثقافي»، و«فبراير الأسود»، الذي قدمه الفنان الراحل خالد صالح.

فيلم «أصل الحكاية»، تدور أحداثه حول مشاكل ومظاهر اجتماعية فى إطار من الكوميديا السوداء كمعظم أعماله، ويعرض الفيلم تحت تصنيف رقابي +18.

يشارك في بطولة فيلم «أصل الحكاية» مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد ثروت، علاء مرسي، محمد محمود، كريم عفيفي، شيري عادل، والفنان الشاب يوسف عثمان.

فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3

تستعد شاشات العرض السينمائي بمصر والدول العربية لانطلاق أضخم فيلم من حيث التكلفة الإنتاجية خلال عيد الأضحى بصيف 2024 وهو فيلم «ولاد رزق 3»، للمخرج الكبير طارق العريان.

تقدر تكلفة الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق 3» بـ 8 ملايين دولار (250 مليون جنيه مصري)، وتم تخصيص دور استثنائي للملاكم العالمي تايسون فيوري،

يطرح فيلم «ولاد رزق 3»، في دور العرض السينمائية بداية من يوم 20 يونيو المقبل.

ويضم العمل عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، أسماء جلال، نسرين أمين، ريم مصطفى، إياد نصار، ماجد الكدواني، وبمشاركة ضيف الشرف النجم كريم عبد العزيز وعدد آخر من الفنانين.

ً
لسهرة ممتعة.. أفضل 5 أفلام للمشاهدة ليلة الكريسماس

حار نهارًا.. الأرصاد تكشف حالة السبت 20 أبريل 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبرزها «السرب» و«ولاد رزق 3».. القائمة الكاملة لـ أفلام صيف 2024،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار