كيف يخطط جوميز للقضاء على أحلام دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T10:12:41+03:00

اخبار الرياضة، 10 11 ص السبت 20 أبريل 2024 البرتغالي جوزيه جوميز المدير .،كيف يخطط جوميز للقضاء على أحلام دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكيف يخطط جوميز للقضاء على أحلام «دريمز» في نصف نهائي الكونفدرالية؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:11 ص | السبت 20 أبريل 2024

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

24 ساعة تفصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن مباراته المرتقبة ضد دريمز الغاني، المحدد لها السادسة مساء غدا الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية».

كيف يخطط جوميز للقضاء على أحلام «دريمز» الغاني؟

ويسعى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية، تسهل من مهمة الفريق قبل لقاء الإياب المحدد له الأحد الموافق 28 أبريل الجاري، والذي سيكون حاسما لتحديد الطرف الأول المتأهل لنهائي الكونفدرالية 2024، وينتظر الفائز من مجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي الآخر بين نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، لتحديد الطرف الثاني بالنهائي المرتقب.

ومن المقرر أن يشهد مران الزمالك اليوم السبت، وضع جوميز الرتوش النهائية، على التشكيل والخطة التي سيلعب بها مباراة دريمز غدا الأحد، بعد أن شاهد مباريات الفريق الغاني الأخيرة وحدد نقاط القوة والضعف في أدائه.

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك

وتشهد خطة جوميز، المنتظرة لمواجهة دريمز، الضغط الهجومي على المنافس ومحاولة إحراز هدفين مبكرين، لإرباك بطل غانا، مع التنبيه على دفاع الفارس الأبيض بعدم استقبال أي هدف، خاصة أن مباراة الإياب الحاسمة ستقام في غانا، وهو ما يتطلب الخروج بشباك نظيفة في لقاء الغد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف يخطط جوميز للقضاء على أحلام «دريمز» في نصف نهائي الكونفدرالية؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار