كميل شمعون ننبه من اللعب بالنار لانها ستحرقنا جميعا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T10:00:28+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : كميل شمعون: ننبه من اللعب بالنار لانها ستحرقنا جميعا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي دعا رئيس حزب الوطنيين الاحرار النّائب كميل شمعون الى التّنبه من اللّعب بالنّار لأنّها ستحرقنا جميعاً ، رافضاً تحميل عبء مبدأ .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


دعا رئيس حزب "الوطنيين الاحرار" النّائب كميل شمعون الى "التّنبه من اللّعب بالنّار لأنّها ستحرقنا جميعاً"، رافضاً تحميل عبء مبدأ وحدة السّاحات للشّعب اللبناني بكامله.

وطالب "إمّا بعودة قرار الحرب والسّلم إلى كنف الدّولة اللّبنانية عبر التّشاور مع كلّ الأفرقاء أو الذّهاب نحو صيغة جديدة للعيش في هذا الوطن".

وحمل في حديث عبر "صوت كل لبنان"، "السّلاح غير الشّرعي مسؤولية العواقب التي يتحملها لبنان، وقال ان هناك من يبني هذا البلد مقابل من يحاول تدميره".

وتوجّه شمعون الى من يتّهم المطالبين بهذا النّظام بأنهم يريدون تقسيم لبنان بالقول: "نحن مقسمون في الأساس".

وعن الوضع في غزة، أكّد شمعون "التّضامن مع الشعب الفلسطيني"، معتبراً انه "يدفع ثمن ما قامت به حركة حماس في السابع من تشرين الأول الفائت".

وتعقيباً على الرّدود المباشرة بين إيران وإسرائيل، أكد شمعون "أهمية جهود التهدئة والقدرة الاميركية على ضبط الأمور".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كميل شمعون: ننبه من اللعب بالنار لانها ستحرقنا جميعا،وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار