عبدالعزيز الغيامة بيانات الأندية شعبوية وغير قانونية فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T09:52:23+03:00

اخبار الرياضة، أكد الناقد الرياضي عبدالعزيز الغيامة، أنه من الأشخاص الذين ضد التأجيل، تحت أي ظرف .،عبدالعزيز الغيامة بيانات الأندية شعبوية وغير قانونية فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعبدالعزيز الغيامة: بيانات الأندية شعبوية وغير قانونية .. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد الناقد الرياضي عبدالعزيز الغيامة، أنه من الأشخاص الذين ضد التأجيل، تحت أي ظرف كان، مشيرًا أنه في مباراة الأخيرة كان من المفترض أن يتم التأجيل ليوم السبت.

وأشار الغيامة أن بيانات الأندية التي نشرتها على وسائل التواصل الاجتماعي، كانت بيانات شعبوية على حد. وصفه، مؤكدًا أنها ليست قانونية.

وتابع أنه لو كانت تلك الأندية تريد الاعتراض، فكان من المفترض أن تقوم بطلب جمعية عمومية، مؤكدًا أن بيان نادي الاتحاد كان عجيب جدًا.

وكانت أندية الاتحاد والأهلي والنصر، نشرت بيانات إعلامية مؤكدة فيهت رفضها التام لقرار رابطة الدوري السعودي، بتأجيل مباراة الهلال والأهلي ليوم 6 مايو.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1713599402701.mp4



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبدالعزيز الغيامة: بيانات الأندية شعبوية وغير قانونية .. فيديو،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار