الأرصاد تحذر من طقس شديدة الحرارة بداية من الثلاثاء العظمى تصل لـ41 درجة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T09:49:07+03:00

اخبارالمنوعات، أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن التقلبات في .،الأرصاد تحذر من طقس شديدة الحرارة بداية من الثلاثاء العظمى تصل لـ41 درجة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الأرصاد» تحذر من طقس شديدة الحرارة بداية من الثلاثاء.. العظمى تصل لـ41 درجةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن التقلبات في الأحوال الجوية هو طبيعة الجزء الأول من فصل الربيع وهو اختلاف في قيم درجات الحرارة بين النهار والليل، مشددة على أن قيم درجات الحرارة في فترات النهار أعلى من المعدلات الطبيعة بـ3 درجات.

 درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة

وشددت «غانم»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية داليا أشرف، ببرنامج «8 الصبح»، المٌذاع عبر شاشة «دي أم سي»، على أن طقس الـ72 ساعة المقبلين سيكون حار في فترة النهار، وهناك زيادة في سطوع أشعة الشمس والتي تزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة، مؤكدة أن فترات الليل تشهد برودة، وتكون صغرى فترة الليل 18 درجة مئوية في ظل وجود نشاط نسبي للرياح.

وأشار إلى أنه بداية من يوم الثلاثاء سنبدأ في التأثر بكتل هوائية صحراوية بشكل كبير، ومرتفع جوي في طبقات الجو العليا وسيكون هناك ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، وستكون العظمى على القاهرة 36 درجة مئوية ويصل يوم الخميس لـ38، ويصل في الأقصر وأسوان لـ41 درجة مئوية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأرصاد» تحذر من طقس شديدة الحرارة بداية من الثلاثاء.. العظمى تصل لـ41 درجة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار