عمر جابر يلحق بفتوح أزمة بخط دفاع الزمالك قبل مواجهة دريمز الغاني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T09:40:39+03:00

اخبار الرياضة، 09 38 ص السبت 20 أبريل 2024 عمر جابر لاعب الزمالك .،عمر جابر يلحق بفتوح أزمة بخط دفاع الزمالك قبل مواجهة دريمز الغاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمر جابر يلحق بفتوح.. أزمة بخط دفاع الزمالك قبل مواجهة دريمز الغانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:38 ص | السبت 20 أبريل 2024

عمر جابر لاعب الزمالك

يواجه خط دفاع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أزمة كبيرة بعد تأكد غياب عمر جابر الظهير الأيمن، ولحاقه بالظهير الأيسر أحمد فتوح، عن مباراة دريمز الغاني المحدد لها السادسة مساء غدا الأحد، باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.

سبب غياب عمر جابر عن مباراة الزمالك ودريمز الغاني

ويأتي غياب عمر جابر، عن مباراة الزمالك ودريمز بعد تصريحات الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأبيض، عن إصابة اللاعب في العضلة الضامة، في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، والمؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة دوري Nile، وتحامل على نفسه واستكمل اللقاء.

وبذلك أصبح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك في ورطة، بسبب غياب اثنين من عناصر خط الدفاع الأساسي، وهما عمر جابر وأحمد فتوح بمركز الظهيرين الأيمن والأيسر، ليتبقى ثنائي قلب الدفاع الأساسي حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد.

أحمد فتوح لاعب الزمالك 

كيف يعوض جوميز غياب فتوح وعمر جابر؟

وكشف مصدر بجهاز الزمالك لـ «الوطن سبورت» أن مصطفى الزناري هو اللاعب الذي استقر عليه جوميز، لتعويض غياب عمر جابر، بمركز الظهير الأيمن، خاصة أنه شارك كبديل في مباراة الأهلي وظهر بشكل جيد وساهم في صناعة هدف الفوز من خلال «رمية التماس» التي يجيد الزناري تنفيذها على طريقة الضربات الركنية.

مصطفى الزناري لاعب الزمالك

وأشار المصدر إلى أنه فيما يخص مركز الظهير الأيسر، يفاضل جوميز بين الثنائي سيد عبد الله «نيمار»، والسنغالي إبراهيما نداي، ليعوض واحد منهما غياب أحمد فتوح، ومن المقرر أن يحدد المدرب البرتغالي، خلال مران الفريق اليوم السبت، الأخير، التشكيل النهائي الذي سيخوض به مواجهة دريمز الغاني.  

سيد نيمار لاعب الزمالك

قائمة الزمالك لمباراة دريمز الغاني

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد - سيد عبد الله "نيمار".

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمر جابر يلحق بفتوح.. أزمة بخط دفاع الزمالك قبل مواجهة دريمز الغاني،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار