فيلم Civil War يتصدر شباك الإيرادات في أمريكا بـ33.7 مليون دولار
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T09:12:33+03:00

اخبار الفن، نجح فيلم Civil War في الحفاظ على صدارة شباك الإيرادات في أسبوعه الأول في دور العرض .،فيلم Civil War يتصدر شباك الإيرادات في أمريكا بـ33.7 مليون دولار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم «Civil War» يتصدر شباك الإيرادات في أمريكا بـ33.7 مليون دولارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجح «Civil War» في الحفاظ على صدارة شباك الإيرادات في أسبوعه الأول في دور العرض السينمائي، بإيرادات بلغت 33.7 مليون دولار على المستوى المحلي في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما بلغت الإيرادات العالمية للفيلم 4.5 مليون دولار، ليصل إجمالي بلغ 38.2 مليون دولار، بحسب موقع «موجو بوكس أوفيس».

وتدور أحداث فيلم Civil War في المستقبل القريب، ويتتبع فريقًا من الصحفيين الذين يسافرون عبر الولايات المتحدة خلال الحرب الأهلية التي اجتاحت الولايات المتحدة الأمريكية، وبلغت ميزانية الفيلم 50 مليون دولار.

البرومو الدعائي لفيلم «Civil War»

[embedded content]

تفاصيل فيلم Civil War

وفيلم Civil War تأليف وإخراج أليكس جارلاند، ويشارك في بطولته عدد من نجوم هوليوود كيرستن دونست، وفاجنر مورا، وكايلي سبايني، وستيفن ماكينلي هندرسون، وسونويا ميزونو، ونيك أوفرمان، وجيسي بليمونز.

في مقابلة أجريت في مارس 2024 مع صحيفة الجارديان، صرح جارلاند أنه بعد الحرب الأهلية، ينوي التراجع عن الإخراج والتركيز فقط على الكتابة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم «Civil War» يتصدر شباك الإيرادات في أمريكا بـ33.7 مليون دولار،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار