احمد السعدني انهار ولم يكتب حرفًا برحيل والده
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T09:09:17+03:00

اخبار الفن، انهار الفنان أحمد_السعدني أثناء دفن جثمان والده الممثل المصري القدير صلاح السعدني .،احمد السعدني انهار ولم يكتب حرفًا برحيل والده،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياحمد السعدني انهار ولم يكتب حرفًا برحيل والدهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انهار الفنان أحمد_السعدني أثناء دفن جثمان والده الممثل المصري القدير صلاح السعدني بمقابر العائلة بطريق الواحات، وقدم عدد كبير من زملائه من داخل الوسط الفني.

وكان نقيب الممثلين اشرف_زكي أعلن وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز ال ٨١ عامًا، صباح يوم الجمعة، وكتب تفاصيل العزاء والصلاة على الجنازة.

اقرأ: وفاة الممثل المصري صلاح السعدني

وحتى كتابة هذا المقال أحمد لم يستغل وفاة والده، ولم يكتب حرفًا على السوشيال ميديا، ولم يودّع والده على الشبكة العنكبوتية كما يفعل النجوم الذين يستغلون وفاة اقاربهم حتى يشحذون الكومنتات واللايكات ويعبّرون عن حزنهم بهذا الرحيل، وكلامنا موجه لبعض النجوم لا الاغلبية.

اقرأ: الصور الأخيرة لصلاح السعدني قبل وفاته

ومن المؤكد أن أحمد يعيش أسوأ أيام حياته، خصوصًا أن تاريخه مع فقدان أحبته مؤلمة وموجعة له، ولن يستطيع تخطي هذا الرحيل بسهولة وسيحتاج لوقت ليستفيق من صدمته لأن رحيل الأب صعب طالما كانه سنده في الحياة وداعمه المفضّل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل احمد السعدني انهار ولم يكتب حرفًا برحيل والده،وتم نقلها من الجرس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار