شاموسكا مدربًا لفريق نيوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T09:09:05+03:00

اخبار الرياضة، كشفت مصادر أن البرازيلي بيريكليس شاموسكا، المدرب السابق لفريق التعاون الأول لكرة .،شاموسكا مدربًا لفريق نيوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاموسكا مدربًا لفريق نيومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت مصادر أن البرازيلي بيريكليس شاموسكا، المدرب السابق لفريق التعاون الأول لكرة القدم؛ يتولى مهمة تدريب فريق نيوم، الصاعد إلى دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى

وحصلت إدارة نادي نيوم على موافقة شاموسكا على تدريب بطل دوري الدرجة الثانية، واتفقت معه على إبرام عقدٍ لموسمين، يحصل بموجبه على راتبٍ إجمالي قدره 10 ملايين دولار، بواقع 5 كلّ موسم، تضاف إليها حوافز مالية كبيرة حال التأهل بعد الموسم الأول إلى دوري «روشن».

وصعد نيوم،إلى «يلو» بالفوز 3ـ2 على الزلفي، في 22 مارس الماضي، ضمن الجولة الـ 29 من دوري الدرجة الثانية، فيما تُوِّج باللقب، مساء الخميس، بعدما كسِب الجبيل، بطل المجموعة الأخرى، 3ـ2.

وكان شاموسكا، البالغ من العمر 58 عامًا، وصل إلى دوري المحترفين منتصف أكتوبر 2018 لتدريب الفيصلي، ومنذ ذلك الحين لم يعمل في بلد آخر، ودرّب أيضًا ، لفترة مؤقتة بموافقةٍ من الفيصلي، والشباب، ثم التعاون، وقاد الفيصلي إلى التتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2020ـ2021.ويدرب البرازيلي التعاون منذ صيف 2022، وقاده في 62 مباراة فاز بنصفها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاموسكا مدربًا لفريق نيوم،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار