قاووق الرد الإيراني غيّر المعادلات والحسابات في المنطقة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T08:56:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : قاووق: الرد الإيراني غيّر المعادلات والحسابات في المنطقة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شدد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق، أن العدو الإسرائيلي كان يظن ويراهن أنه باستهدافه القنصلية الإيرانية في دمشق، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شدد عضو المجلس المركزي في "حزب الله" الشيخ نبيل قاووق، أن "العدو الإسرائيلي كان يظن ويراهن أنه باستهدافه القنصلية الإيرانية في دمشق، يضغط على محور المقاومة لأجل التوقف عن المساندة والنصرة لغزة، ليستفرد بها ويفرض شروطه على المقاومة، ولكن ما حصل من رد إيراني شجاع وقوي، فاجأ العدو".  كلام قاووق جاء خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه الحزب للشهيدين "على طريق " إسماعيل يوسف باز ومحمد حسين مصطفى شحوري في حسينية بلدة الشهابية الجنوبية، في حضور عضوي كتلة "الوفاء للمقاومة" النائبين حسن عز الدين وحسين جشي، وعدد من العلماء والفاعليات والشخصيات وعوائل الشهداء، وحشد من الأهالي.

وشدد على أن "الرد الإيراني زاد الأعزاء عزة، وزاد الأذلاء ذلة، وحجم التشويه لهذا الرد، يكشف حجم الغيظ والحقد والحسد عند المتخاذلين والمتواطئين مع العدو الإسرائيلي".

وجدد تأكيده أن "أميركا شريكة في العدوان على الشعب الفلسطيني، وأما العرب فقد عرف الشعب الفلسطيني من يسانده ويخذله منهم، فلا تزال المساعدات الدولية العسكرية حتى اليوم تصل للعدو من أميركا وفرنسا وبريطانيا وألمانيا، ولا تزال المساعدات والبضائع غير العسكرية تنقل من أسواق عربية وإسلامية إلى هذا الكيان".

 وختم قاووق: "إننا لا نراهن على العروبة المزيفة، ولا على المجتمع الدولي، وإنما نراهن على جبهات المقاومة الممتدة من إلى لبنان والعراق واليمن، وهذا رهان رابح رابح".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قاووق: الرد الإيراني غيّر المعادلات والحسابات في المنطقة،وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار