تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا وسام أبو علي يقود الهجوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T08:28:07+03:00

اخبار الرياضة، السبت 20 أبريل 2024 08 21 ص استقر السويسري مارسيل كولر .،تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا وسام أبو علي يقود الهجوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.. وسام أبو علي يقود الهجومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 08:21 ص

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، على تشكيل الفريق الأحمر، لخوض مواجهته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف مازيمبي الكونغولي نظيره الأهلي في المباراة الحاسمة التي تجمع بين الفريقين، في ذهاب دور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويخطط مارسيل كولر للاعتماد على الفلسطيني وسام أبو علي في قيادة الخط الهجومي للفريق الأحمر أمام مازيمبي في مباراة الذهاب بالبطولة الإفريقية.

كما من المتوقع أن يعود الجنوب إفريقي بيرسي تاو للتشكيل الأساسي للفريق الأحمر في المباراة، بعدما غاب عن المشاركة مع الأهلي الفترة الماضية بسبب إصابته.

ويفتقد فريق الأهلي، جهود عدد كبير من عناصره الأساسية خلال مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، على رأسهم ثلاثي خط الوسط مروان عطية إلى جانب إمام عاشور والمالي أليو ديانج.

كما يغيب أيضًا عن صفوف الأهلي كل من: محمد الشناوي إلى جانب حسين الشحات وياسر إبراهيم بسبب الإصابات المختلفة التي يعاني منها الثلاثي.

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة مازيمبي كالتالي: 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - أكرم توفيق 

خط الهجوم: رضا سليم - وسام أبو علي - بيرسي تاو   موعد مباراة الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي 

وينطلق اللقاء الحاسم الذي يجمع بين الفريقين، في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم السبت، على ملعب مازيمبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.. وسام أبو علي يقود الهجوم،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار