كيف كان لـ نيمار الفضل على عثمان ديمبلي مرتين؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T08:28:06+03:00

اخبار الرياضة، السبت 20 أبريل 2024 08 25 ص شهد ربع نهائي دوري أبطال .،كيف كان لـ نيمار الفضل على عثمان ديمبلي مرتين؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكيف كان لـ نيمار الفضل على عثمان ديمبلي مرتين؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 08:25 ص

شهد ربع نهائي دوري توهج وتألق النجم الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب فريق خلال مباراتي الذهاب والإياب أمام .

وسجل عثمان ديمبلي هدفًا في هزيمة فريقه أمام برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء، وعاود الأمر بتسجيله هدف التعادل في المباراة بإياب ربع النهائي على ملعب مونتجويك الأولمبي في إسبانيا، وتحصّل كذلك على ركلة جزاء خلال المباراة ترجمها مبابي بنجاح محرزًا الهدف الثالث؛ ليساهم عثمان ديمبلي في تأهل باريس سان جيرمان لنصف النهائي على حساب فريقه السابق.

وكان لـ نيمار النجم البرازيلي ولاعب برشلونة وباريس سان جيرمان السابق فضلًا كبيرًا على النجم الفرنسي عثمان ديمبلي مرتين.

كيف كان لـ نيمار الفضل على عثمان ديمبلي مرتين؟

المرة الأولى التي كان لـ نيمار الفضل فيها على ديمبلي، عندما كان يرتدي النجم الفرنسي قميص بوروسيا دورتموند ويلعب النجم البرازيلي في صفوف برشلونة.

نيمار بقميص برشلونة

حينها كان برشلونة يفاوض بوروسيا عدة مرات للحصول على خدمات ديمبلي، وهو ما كان يرفضه الفريق الألماني بطلبه مبالغ هائلة من أجل بيع ديمبلي لـ البلوجرانا.

عثمان ديمبلي بقميص بوروسيا دورتموند

وفي ذلك الوقت، صُدم جمهور برشلونة بأن نيمار دفع الشرط الجزائي في عقده المقدر بقيمة 222 مليون يورو؛ ليفسخ عقده مع العملاق الكتالوني ويصبح لاعبًا حرًا وينتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة تاريخية حينها عام 2017.

نيمار إلى باريس سان جيرمان

برشلونة استغل المبلغ الذي دفعه نيمار وحسم صفقة عثمان ديمبلي من بوروسيا دورتموند بقيمة 147 مليون يورو، في ثاني أغلى صفقة بالعالم وقتها؛ ليحقق اللاعب الفرنسي حلمه بارتداء قميص البلوجرانا، ولولا رحيل نيمار ودفعه الشرط الجزائي الكبير لما استطاع برشلونة ضم عثمان ديمبلي آنذاك.

عثمان ديمبلي إلى برشلونة

المرة الثانية

المرة الثانية التي كان لـ نيمار الفضل على ديمبلي، كانت عندما يرتدي النجم الفرنسي قميص برشلونة ويلعب النجم البرازيلي في صفوف باريس سان جيرمان.

نيمار بقميص باريس سان جيرمان

وفي عام 2023 رحل نيمار عن باريس سان جيرمان إلى السعودي، ووضع الفريق الفرنسي في ورطة، حيث إن إدارة النادي الباريسي كانت تبحث حينها عن جناح بديلًا للبرازيلي.

نيمار إلى الهلال السعودي

وفي ظل تخبط المستوى وعدم الظهور بالمستوى المطلوب وكثرة الإصابات مع برشلونة، أصبح عثمان ديمبلي على وشك الرحيل، ووقع الاختيار من إدارة باريس سان جيرمان على اللاعب الفرنسي ليحل محل البرازيلي نيمار عقب رحيله.

عثمان ديمبلي مع برشلونة

وأعلن باريس سان جيرمان ضم عثمان ديمبلي من برشلونة رسميًا في أغسطس من عام 2023، بعقد لمدة 5 أعوام، علاوة على كشف نادي برشلونة الإسباني أن قيمة صفقة المهاجم الفرنسي تبلغ 50.4 مليون يورو، حيث إنه لولا رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان إلى الهلال لما استطاع النادي الباريسي ضم عثمان ديمبلي آنذاك في ظل إصاباته المتكررة.

عثمان ديمبلي إلى باريس سان جيرمان

وأعاد ديمبلي اكتشاف نفسه في باريس سان جيرمان عقب فترة لم تكن موفقة مع برشلونة، بل وأخرج فريقه السابق من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، ويستعد لملاقاة فريق بوروسيا دورتموند في نصف النهائي.

عثمان ديمبلي رجل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف كان لـ نيمار الفضل على عثمان ديمبلي مرتين؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار