جمهورية بربادوس تعترف رسمياً بدولة فلسطين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T08:15:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : جمهورية بربادوس تعترف رسمياً بدولة فلسطين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رام الله دنيا الوطنرحبت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، السبت، بقرار جمهورية بربادوس، الاعتراف بدولة فلسطين على حدود الرابع من حزيران .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رام الله - دنيا الوطنرحبت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، السبت، بقرار جمهورية بربادوس، الاعتراف بدولة على حدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها الشرقية.

واعتبرت أن قرار جمهورية بربادوس الصديقة، في هذه الأوقات، يأتي مُساهمة من الدول المؤمنة بحل الدولتين كخيار يمثل الإرادة والشرعية الدولية في إنقاذ هذا الحل الذي يتعرض للتدمير الممنهج، جراء السياسات والمخططات الإسرائيلية المتسارعة، خاصة من خلال استمرار حرب الإبادة الجماعية في وتوسيع الاستعمار، واجتياح المدن والبلدات والقرى في الضفة الغربية، إضافة لسياسة التهويد والتهجير وفرض نظام "الأبرتهايد" بصورة معلنة، في محاولة مستمرة لفرض وقائع جديدة، ومنع إمكانية تجسيد الدولة الفلسطينية على الأرض.

الجدير ذكره، أن بربادوس هي دولة في حوض الكاريبي، كانت عضوا في الكومنولث البريطاني، ولكنها خرجت منه، وأصبحت جمهورية عام 2021.

ولفتت إلى أنه "بعد هذا الاعتراف يتبقى الآن 3 دول كاريبية لم تعترف بعد بدولة فلسطين وهي: جزر البهاماس وترينيداد، وتوباغو، وجمايكا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جمهورية بربادوس تعترف رسمياً بدولة فلسطين،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار