تجدد القصف المدفعي الإسرائيلي شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T07:15:42+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تجدد القصف المدفعي الإسرائيلي شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي جددت قصفها المدفعي شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي جددت قصفها المدفعي شمال مخيم النصيرات وسط .

وأصيب مواطنان فلسطينيان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال في بلدة بيت فوريك شرق مدينة نابلس، أطلق خلالها الاحتلال الرصاص الحي على الفلسطينيين، كما أطلق قنابل الغاز والقنابل المسيلة للدموع.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، بارتفاع عدد شهداء القصف الإسرائيلي على منزل في حي تل السلطان غرب رفح الفلسطينية إلى 9 شهداء بينهم 6 أطفال وعدد من الجرحى.

كما أطلقت زوارق الاحتلال الحربية نيران أسلحتها الرشاشة تجاه شاطئ بحر مدينة رفح الفلسطينية.

وأعلنت جمعية الأحمر الفلسطيني، إن طواقمها تمكنت من إخلاء إصابتين بالرصاص الحي، من مخيم نور شمس، شرق طولكرم، وأن قوات الاحتلال أعاقت عمل الطواقم الطبية لإسعاف الجرحى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تجدد القصف المدفعي الإسرائيلي شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار