غوارديولا يحدد موقف هالاند ودي بروين من مواجهة تشيلسي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T07:04:39+03:00

اخبار الرياضة، كشف الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي ، موقف كل من إيرلينغ هالاند وكيفين دي .،غوارديولا يحدد موقف هالاند ودي بروين من مواجهة تشيلسي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغوارديولا يحدد موقف هالاند ودي بروين من مواجهة تشيلسيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الإسباني مدرب ، موقف كل من إيرلينغ هالاند وكيفين دي بروين ثنائي الفريق من مباراة تشيلسي ، المقرر إقامتها اليوم السبت ، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي .

وقال غوارديولا خلال المؤتمر الصحافي : “هالاند يعاني من الإصابة ؛ ما يجعل مشاركته ضد تشيلسي غير مؤكدة ، سنتابع الحالة خلال الساعات المقبلة وسنرى ما سيحصل”.

وتابع : “شعر هالاند بشيء ما ، مشكلة عضلية ، لهذا السبب أخبرني أنه لا يستطيع الاستمرار أمام ريال مدريد لذلك اضطررت استبداله “.

وعلى جانب آخر ، تبدو مشاركة البلجيكي كيفن دي بروين مؤكدة ضد تشيلسي ، بعدما استُبدل أيضًا في الشوط الإضافي الثاني ضد ريال بسبب الإرهاق .

ويُذكر أن السيتي فشل في الصعود إلى نصف نهائي دوري ، بعد هزيمته أمام ريال مدريد بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غوارديولا يحدد موقف هالاند ودي بروين من مواجهة تشيلسي،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار