موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T06:04:34+03:00

اخبار الرياضة، السبت 20 أبريل 2024 06 02 ص يبحث عشاق كرة القدم في مصر .،موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 06:02 ص

يبحث عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي عن موعد مباراة وتشيلسي، التي ستقام بين الفريقين في نصف  نهائي كأس الاتحاد الأنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في إطار مواجهات الدور النصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المنتظر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الإنجليزي، على أرضية ستاد ويمبلي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، على قناة beIN SPORT 1HD الناقلة الحصرسة للقاء في مصر والعالم العربي.

ترتيب مانشستر سيتي بجدول الدوري لإنجليزي الممتاز

يوجد فريق مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الممتاز، وفي جعبته 73 نقطة وبقارق نقطتين عن المركز الثاني والثالث فريقي أرسنال وليفربول اللذين يمتلكان 71 نقطة.

ترتيب تشيلسي بجدول الدوري لإنجليزي الممتاز

يحتل فريق تشيلسي بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي جعبته 43 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار