ألمانيا تقترب من خطف مقعد خامس في دوري أبطال أوروبا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T05:09:24+03:00

اخبار الرياضة، عززت نتائج مباريات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، من فرص حصول الدوري .،ألمانيا تقترب من خطف مقعد خامس في دوري أبطال أوروبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليألمانيا تقترب من خطف مقعد خامس في دوري أبطال أوروبافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عززت نتائج مباريات إياب دور ربع نهائي دوري ، من فرص حصول ، على مقعد خامس في البطولة القارية ، بداية من الموسم المقبل ، خاصة بعد تعثر الأندية الإنجليزية في الوصول إلى دور نصف النهائي .

وكان وبوروسيا دورتموند الألمانيان نجحا في حجز مقعدهما في دور نصف نهائي دوري الأبطال في المقابل فشل وآرسنال الإنجليزيين ، في التأهل .

ووفقاً لشبكة «سكاي سبورتس» ، فإن ألمانيا باتت قريبة من الحصول على مقعد خامس ، بعد أن عززت مركزها الثاني في تصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للموسم الحالي ، حيث أصبح رصيدها 17642 نقطة في المركز الثاني ، بينما تتصدر إيطاليا بـ 18428 نقطة .

ويُذكر أنه في نهاية الموسم الجاري ، ستحصل أول دولتين في تصنيف يويفا على مكان إضافي للموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا ، عندما يتم زيادة عدد الفرق المشاركة في المسابقة من 32 إلى 36 فريق .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ألمانيا تقترب من خطف مقعد خامس في دوري أبطال أوروبا،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار