بعد أنباء ارتباطهما أنس بوخش يرافق دينا الشربيني في افتتاح فيلمها صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T05:04:49+03:00

اخبار الفن، منذ أن أعلنت الفنانة دينا الشربيني، عن خبر ارتباطها واعربت عن سعادتها بالحالة التي .،بعد أنباء ارتباطهما أنس بوخش يرافق دينا الشربيني في افتتاح فيلمها صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد أنباء ارتباطهما.. أنس بوخش يرافق دينا الشربيني في افتتاح فيلمها (صورة)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


منذ أن أعلنت الفنانة دينا الشربيني، عن خبر ارتباطها واعربت عن سعادتها بالحالة التي تعيشها، خاصة بعد انفصالها عن النجم عمرو دياب، ظل الجمهور يبحث عن الرجل الذي خطف قلبها. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، للفنانة دينا الشربيني خلال افتتاح فيلمها ويرافقها الإعلامي أنس بوخش، الأمر الذي زاد من شكوك ارتباطهما. انتشرت شائعات تفيد بارتباط الفنانة دينا الشربيني بمقدم البرامج السعودي أنس بوخش، وتحديداً بعد الحلقة التي أجراها معها ببرنامجه الشهير abstalk، الذي يقدمه عبر قناته على منصة "يوتيوب". (نواعم)


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد أنباء ارتباطهما.. أنس بوخش يرافق دينا الشربيني في افتتاح فيلمها (صورة)،وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار