محمد بركات أثق في قدرات الأهلي أمام مازيمبي اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T04:48:09+03:00

اخبار الرياضة، كشف محمد بركات نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، استعدادات فريق مازيمبي قبل مواجهة .،محمد بركات أثق في قدرات الأهلي أمام مازيمبي اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد بركات: أثق في قدرات الأهلي أمام مازيمبي اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف محمد بركات نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، استعدادات فريق مازيمبي قبل مواجهة الأحمر، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلاً:" لديه ثقة مبالغ فيها".

وأضاف محمد بركات في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "إذا تمكن النادي الأهلي من تسجيل هدف أمام مازيمبي في ملعبه سيمنح الأحمر أفضلية كبيرة، وعلى اللاعبين يستغلون أنصاف الفرص".

وأضاف: "مازيمبي لم ينجح في الفوز على بترو أتلتيكو في ملعب مازيمبي، وبترو أتلتيكو الأنجولي كان الأفضل وأهدر العديد من الفرص في مباراة الإياب".

وأكد أن هناك ثقة مبالغ فيها لدى مازيمبي، وهذا ظهر في المؤتمر الصحفي لمارسيل كولر قبل مباراة الغد من خلال أسئلة صحفيي الكونغو لمدرب الأهلي، وأنا أحببت ذلك.

وتابع: :أثق في أن الأهلي يستطيع تحقيق نتيجة إيجابية أمام مازيمبي اليوم ، وأتمنى ألا تكون هناك استهانة بمازيمبي في مباراتي الذهاب والإياب".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد بركات: أثق في قدرات الأهلي أمام مازيمبي اليوم،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار