الجزيري هدفنا الوصول لنهائي الكونفدرالية والزمالك قصة مختلفة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T04:08:35+03:00

اخبار الرياضة، علق الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم نادي .،الجزيري هدفنا الوصول لنهائي الكونفدرالية والزمالك قصة مختلفة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالجزيري: هدفنا الوصول لنهائي الكونفدرالية.. والزمالك قصة مختلفةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك، على مواجهة المرتقبه أمام دريمز الغاني، المقرر لها مساء الأحد المقبل.

ومن المقرر أن يواجهة الزمالك نظيره دريمز الغاني، في السادسة من مساء الأحد المقبل، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

الجزيري: سنخوض المباراة بالروح نفسها أمام الأهلي 

وفي تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس»، قال الجزيري: «سنخوض المباراة بذات التركيز والحماس، ونتطلع للفوز بالبطولة، سنركز في مواجهة دريمز لنتأهل للنهائي».

وتابع: «الزمالك كفريق يعتبر قصة مختلفة ومواضيع مختلفة سنتحدث فيها بعد، ونركز حاليًا في المباراة القادمة».

واختتم: «المواجهة من شوطين في القاهرة وغانا، أهم شيء أن نكون في حالة تركيز والتوفيق من عند الله».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجزيري: هدفنا الوصول لنهائي الكونفدرالية.. والزمالك قصة مختلفة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار