أول رد رسمي من الحكومة على موعد التعديل الوزاري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T03:45:43+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أول رد رسمي من الحكومة على موعد التعديل الوزاري، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلن المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن إجراء تعديلات وزارية وتعيينات جديدة للمحافظين في يوم الأحد المقبل، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلن المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن إجراء تعديلات وزارية وتعيينات جديدة للمحافظين في يوم الأحد المقبل، الموافق 21 أبريل خلال انعقاد الجلسة العامة لمجلس النواب.

وعن التعديل الوزاري الجديد وحركة المحافظين الجديدة، قال المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء: "هذا الأمر يعود لمؤسسة الرئاسة وأنا غير منوط بي الإعلان عن هذا الأمر". وأوضح متحدث الحكومة: "لن نستبق الأحداث وحينما يتم اتخاذ قرار سيتم إعلانه".

ومن جانبه، كشف الإعلامي مصطفى بكري حركة المحافظين الجديدة 2024، وأشار إلى أن "هناك 4 من محافظي جنوب الصعيد لن يبقوا في مناصبهم"، موضحا أن "مدير أمن محافظة شهير مرشح ليكون محافظًا لأسيوط أو البحيرة".

وعن حركة المحافظين الجديدة، أضاف الإعلامي مصطفى بكري، أن "عددًا من مساعدي وزير الداخلية الحاليين والسابقين مرشحون لمنصب المحافظ في عدد من المحافظات"، وقال: "ليس صحيحًا ما تردد مؤخرًا عن شخصية تردد اسمها لتولي منصب وزير شؤون مجلس النواب والشيوخ".

وفي إطار مختلف، نفى مجلس الوزراء صدور قرار لرئيس الحكومة مصطفى مدبولي بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ "أون لاين" من المنزل اعتبارًا من شهر أغسطس المقبل.

وأكد مجلس الوزراء أنه لا صحة لعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ "أون لاين" من المنزل اعتبارًا من شهر أغسطس المقبل، وأن الفيديو المتداول قديم ويعود للعام الماضي 2023.

ًمصطفى بكري يكشف ملامح التعديل الوزاري وحركة المحافظين

اليوم.. أول اجتماع للحكومة من العلمين بتشكيلها الجديد عقب التعديل الوزاري

حول التعديل الوزاري



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول رد رسمي من الحكومة على موعد التعديل الوزاري،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار