أول فيلم أردني على منصة دولية موبي” تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T03:28:49+03:00

اخبار الفن، ينطلق عرض الفيلم الأردني البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب عبر منصة عرض الأفلام .،أول فيلم أردني على منصة دولية موبي” تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول فيلم أردني على منصة دولية.. "موبي” تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ينطلق عرض الفيلم الأردني البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب عبر منصة عرض الأفلام موبي يوم السبت 20 أبريل، وهي أحد أهم منصات عرض الأفلام المستقلة حول العالم. ويعتبر البحر الأحمر يبكي أول فيلم أردني تعرضه موبي.

وتدور قصة فيلم البحر الأحمر يَبكي في قالب درامي، حيث حكي عن آيدا التي يسكن روحها شيء ما، وحتى تودع حبيبها وتستشعر وجوده للمرة الأخيرة تسافر إلى مكان ناءٍ حيث اختفى. وجرى تصوير أحداث الفيلم في مدينة غريبة تشبه عالم الأشباح في جنوب الأردن بكاميرا مقاس 16 مم.

فيلم البحر الأحمر يبكي يتولى أخرجه فارس الرجوب ويشاركه التأليف ماثيو لاباليا، وبطولة كلارا شفننج وأحمد شهاب الدين ومحمد نزار وأنور خليل، وإنتاج: فارس الرجوب، لمى الحمارنة، لويزا ستريكر، ومونتاج بينيدكت ستريك، ومدير تصوير محمود بالأكحل، وموسيقى تصويريةعمر فاضل، وتتولى MAD Solutions مهام توزيع الفيلم عالميًا.

الفيلم شهد عرضه العالمي الأول في مهرجان كان السينمائي الدولي مسجلًا نفسه كأول فيلم أردني قصير يشارك في المهرجان السينمائي العريق. ثم خاض بعدها رحلة ناجحة في عدة مهرجانات دولية كان آخرها مهرجان غينت السينمائي الدولي للأفلام القصيرة ببلجيكا حيث فاز بجائزة جسر الثقافات بالإضافة إلى جائزة نجمة الجونة الفضية لأفضل فيلم قصير من مهرجان الجونة في عرضه الأول بالعالم العربي، وهذا بالإضافة للعديد من المهرجانات الدولية المرموقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول فيلم أردني على منصة دولية.. "موبي” تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار