جوميز يدرس الدفع بـ موتيابا في تشكيل الزمالك لمواجهة دريمز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T03:16:19+03:00

اخبار الرياضة، السبت 20 أبريل 2024 03 13 ص يستعد الفريق الأول لكرة .،جوميز يدرس الدفع بـ موتيابا في تشكيل الزمالك لمواجهة دريمز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجوميز يدرس الدفع بـ موتيابا في تشكيل الزمالك لمواجهة دريمز في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 03:13 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024. 

وتقام مباراة الزمالك ودريمز الغاني في تمام السادسة بتوقيت القاهرة غدا الأحد على ستاد القاهرة الدولي في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

وعلم القاهرة 24 أن جوميز المدير الفني للأبيض يدرس الدفع بموتيابا في تشكيل الزمالك لمباراة دريمز.

وظهر موتيابا بشكل جيد في مباراة الأهلي الماضية في بطولة الدوري، وحرص جوميز على الإشادة بمستوى اللاعب، الذي دخل بديلا لـ أحمد سيد زيزو بعد إصابته. 

50 ألف مشجع لمباراة الزمالك ودريمز 

وتلقى مجلس إدارة نادي الزمالك موافقة من الجهات المختصة على السماح بتواجد 50 ألف مشجع في مباراة الفريق أمام دريمز بدلا من تواجد 30 الف مشجع فقط.

ومن المقرر أن يختتم الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة إستعدادا لمباراة دريمز.

إصابة عمر جابر 

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للأبيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي أن اللاعب تعرض للإصابة في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، والمؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وتحامل على نفسه واستكمل اللقاء.

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن عمر جابر سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوميز يدرس الدفع بـ موتيابا في تشكيل الزمالك لمواجهة دريمز ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار