موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T02:52:28+03:00

اخبار الرياضة، السبت 20 أبريل 2024 02 52 ص يبحث عشاق كرة القدم عن موعد .،موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 02:52 ص

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الموسم الحالي من البطولة الإفريقية.

ويواجه الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويسعى فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لتحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء الذهاب أمام مازيمبي، خاصة أن اللقاء يقام في الكونغو من أجل مساعدة الفريق الأحمر في مهمته في القاهرة في مباراة الإياب.

بينما يأمل فريق مازيمبي الكونغولي بقيادة لامين نداي المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز على الأهلي مستغلًا إقامة المباراة على ملعبه ووسط جماهيره.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة 

ويبحث العديد من متابعي الكرة الإفريقية، وتحديدًا جماهير الأهلي، عن موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا، التي تجمع بين الفريقين.

وتنطلق المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم السبت، 20 أبريل الجاري، على ملعب مازيمبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي

ومن المقرر أن تذاع المباراة المرتقبة بين الأهلي ومازيمبي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الرسمي والحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط، وتحديدًا فضائية bein sports hd6.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ونظيره مازيمبي في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في السابع والعشرين من أبريل الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

ويواجه المتأهل من مباراة الأهلي ونظيره مازيمبي الكونغولي، مع المتأهل من مباراة الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار