محمود عاشور يكشف التفاصيل الكاملة لأزمته مع بيريرا رئيس لجنة الحكام
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T02:33:40+03:00

اخبار الرياضة، 02 26 ص السبت 20 أبريل 2024 محمود عاشور .،محمود عاشور يكشف التفاصيل الكاملة لأزمته مع بيريرا رئيس لجنة الحكام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمود عاشور يكشف التفاصيل الكاملة لأزمته مع بيريرا رئيس لجنة الحكامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:26 ص | السبت 20 أبريل 2024

محمود عاشور

كشف الحكم الدولي محمود عاشور عن التفاصيل الكاملة للأزمة التي تشبت بينه وبين فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام.

محمود عاشور يكشف التفاصيل الكاملة لأزمته مع بيريرا رئيس لجنة الحكام 

وقال محود عاشور في مداخلة هاتفيه عبر أحد البرامج التليفزونية: «عندما أتحدث فهو للصالح العام، وعندما أتحدث عن شئ فهو ليس انتقاد لشخص معين، قدر ما هو انتقاد للمشكلة التي يجب حلها».

وتابع: «بعد عودتنا من كأس الأمم، الجميع أثنى على أداءنا التحكيمي، وظهرنا مع الإعلامي أحمد شوبير، ولما سألني ن تألقي في الكان رغم معاناتي منذ سنتين، أخبرته ان تلك المعاناة بسبب الأجانب المسئولين عن ملف التحكيم، إذ كانوا السبب أني أبعد عن المجال ».

وأكمل: «صرفنا فلوس كتير على الأجانب في ملف التحكيم، رغم أننا نمتلك أشخاص كُثر يمكنهم الإدارة بشكل أفضل منهم، ولم أتتطرق لبيريرا من قريب أو بعيد».

وزاد: «قمت بإرسال ما قلته في البرنامج عبر الواتساب لبيريرا، الذي جلسنا أنا وهو في اجتماع مع الحكام، وهو لم يتقبل نقاشي الذي كان بصورة موضوعية».

واستمر: «عندما قمت بمغادرة القاعة باقي الحكام أخبروني أنني لو مشيت هيمشوا هما كمان، لكن إبراهيم نور الدين كان موجود وحاول يلطف الأجواء».

واستطرد: «جه ماتش الأهلي والزمالك ولم يتم تعيني ولست معترض، ومش شغلتي التعينات عن بيريرا، وبعد ماتش القمة اتلعب 8 مباريات لم يتم تعييني في أي منهم، فجاتلي معلولمة أنه بعد تصريحاتي في البرنامج مع شوبير، لا يتم تعينه في أي مباراة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمود عاشور يكشف التفاصيل الكاملة لأزمته مع بيريرا رئيس لجنة الحكام،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار