اندلاع مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في بلدة بيت فوريك شرق نابلس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T02:09:14+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اندلاع مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في بلدة بيت فوريك شرق نابلس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، باندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت فوريك شرق .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، باندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت فوريك شرق نابلس، خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي البلدة.

كما أفادت مصادر محلية فلسطينية، أن عددًا كبيرًا من جنود الاحتلال الإسرائيلي قاموا باقتحام بلدة بيت فوريك شرق نابلس، معززين بعدد من الآليات العسكرية التي انتشرت في شوارع البلدة.

ومنذ قليل، أعلن إعلام فلسطيني، عن ارتفاع عدد شهداء القصف الإسرائيلي على منزلًا في حي تل السلطان غرب رفح الفلسطينية إلى 8 شهداء بينهم 5 أطفال وعدد من الجرحى.

وقالت جمعية الأحمر الفلسطيني، إن طواقمها تمكنت من إخلاء إصابتين بالرصاص الحي، من مخيم نور شمس، شرق طولكرم، وأن قوات الاحتلال أعاقت عمل الطواقم الطبية لإسعاف الجرحى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اندلاع مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في بلدة بيت فوريك شرق نابلس،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار