عاجل ميدو يرشح لاعبًا مفاجأة من الأهلي للانتقال لـ الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T02:09:06+03:00

اخبار الرياضة، 01 29 ص السبت 20 أبريل 2024 النادي الأهلي .،عاجل ميدو يرشح لاعبًا مفاجأة من الأهلي للانتقال لـ الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. ميدو يرشح لاعبًا مفاجأة من الأهلي للانتقال لـ الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:29 ص | السبت 20 أبريل 2024

النادي الأهلي

سلط الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق عن هوية اللاعب الذي يتمنى انينضم لصفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

ميدو: أتمنى تعاقد الزمالك مع بيرسي تاو

وفي مداخلة هاتفية في إحد البرامج البرامج التليفزيونية، قال «ميدو»: «أتمنى انضمام الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي للزمالك، خلال الفترة المقبلة».

ووتابع ميدو: «تاو لاعيب كبير وجناح سريع ومهاري، وإذا تم ذلك سيكون إضافة في منتهى القوة لنادي الزمالك حال التعاقد معه».

وأضاف: «أتمنى الزمالك يكرس جهودة بقوة للتعاقد مع بيرسي تاو، خاصة أنه عقده اقترب من الانتهاء مع الأهلي».

ويستعد الزمالك لخوض ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية في السادسة من مساء الأحد بتوقيت القاهرة، أمام دريمز الغاني على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. ميدو يرشح لاعبًا مفاجأة من الأهلي للانتقال لـ الزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار