ميدو يحدد موعد تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي ويكشف عن احتياجات الفريق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T02:00:40+03:00

اخبار الرياضة، 01 55 ص السبت 20 أبريل 2024 الزمالك .،ميدو يحدد موعد تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي ويكشف عن احتياجات الفريق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميدو يحدد موعد تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي.. ويكشف عن احتياجات الفريقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:55 ص | السبت 20 أبريل 2024

الزمالك

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق عن احتياجات الزمالك خلال الميركاتو القادم لاستكمال المنافسة على جميع الألقاب، مسلطًا الضوء على اللاعب سيصنع الفارق للقلعة البيضاء، مؤكدًا أن أحمد سيد زيزو نجم الفريق بات أحد أساطير أبيض ميت عقبة.

ميدو: الزمال يحتاج صفقات واتمنى انضمام رمضان صبحي 

وفي مداخلة هاتفية في إحد البرامج البرامج التليفزيونية، قال «ميدو»: «الزمالك في حاجة ماسة للتعاقد مع حارسي مرمى، ومهاجم أجنبي مميز، ومدافع سوبر، وظهير أيسر».

وكشف ميدو: «من وجهة نظري رمضان صبحي نجم بيراميدز سيكون صفقة مميزة في حالة انضمامه للفريق الأبيض بمقابل مالي مناسب بنهاية الموسم، خاصة أنه يخوض الموسم الأخير في عقده مع بيراميدز».

وأكمل: «انضمام رمضان صبحي للزمالك سيكون نقطة إعادة الحياة للاعب لأنه لم يتطور في المواسم الأخيرة مع بيراميدز».

واختتم ميدو تصريحاته مؤكدًا بأن أحمد سيد زيزو نجم الزمالك أصبح أحد أساطير القلعة البيضاء، ممنيًا نفسه أن يبقى لمواسم عديدة مع الفريق الأبيض.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو يحدد موعد تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي.. ويكشف عن احتياجات الفريق،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار