زيدان يقترب من قيادة بايرن ميونخ بعد غياب 3 سنوات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T01:00:41+03:00

اخبار الرياضة، بات الفرنسي زين الدين زيدان أسطورة كرة القدم ، على بُعد خطوة واحدة من قيادة فريق .،زيدان يقترب من قيادة بايرن ميونخ بعد غياب 3 سنوات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليزيدان يقترب من قيادة بايرن ميونخ بعد غياب 3 سنواتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بات الفرنسي زين الدين زيدان أسطورة كرة القدم ، على بُعد خطوة واحدة من قيادة فريق الألماني ، خلفاً لـ توماس توخيل الذي من المقرر أن يرحل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري 2023-2024 .

ووفقاً لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية ، فإن زيدان يقترب من تدريب البافاري الموسم المقبل ، حيث إن المفاوضات بين الجانبين في مرحلتها النهائية ، وذلك بعدما تم الاتفاق بين الطرفين على كافة التفاصيل الخاصة بعملية التعاقد .

ويتبقى التوقيع على العقود بشكل رسمي ، من أجل إتمام عملية التعاقد بين بايرن وزيدان ، وذلك بعدما انتهت أحلام النادي البايرن في التعاقد مع تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن ، وجوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا الذي جدد تعاقده مع المنتخب اليوم الجمعة .

والجدير بالذكر أن زين الدين زيدان لم يتولى تدريب أي فريق منذ رحيله عن ريال مدريد في مايو 2021 ، رغم ارتباطه بعدة أندية مثل وباريس سان جيرمان ويوفنتوس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زيدان يقترب من قيادة بايرن ميونخ بعد غياب 3 سنوات،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار