حمدالله يرد على أزمة اشتباكه مع مشجع اتحادي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T23:04:54+03:00

اخبار الرياضة، رد المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي الاتحاد ، على أزمة اشتباكه مع أحد المشجعين ؛ .،حمدالله يرد على أزمة اشتباكه مع مشجع اتحادي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحمدالله يرد على أزمة اشتباكه مع مشجع اتحاديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رد المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي الاتحاد ، على أزمة اشتباكه مع أحد المشجعين ؛ على هامش نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي .

وشهدت نهائي السوبر الذي جمع والاتحاد ، اعتداء أحد المشجعين على المهاجم المغربي بالعصا ، بعد خسارة الاتحاد بنتيجة 4-1 .

وقال حمدالله خلال تصريحاته مع الاعلامي خالد ياسين : ” لو صعدت القضية ؛ كان هذا المشجع سيدخل السجن ، لا يُمكن أن أكون أنا سببًا في سجن أي شخص”.

وشدد عبدالرزاق حمدالله، على أنه تنازل عن تصعيد القضية، شهامة منه وليس ضعفًا ، مشيراً إلى أن مهمة المشجع تحفيز فريق وليس الدخول مع اللاعبين في مشادات .

وعلى جانب آخر ، تحدث المهاجم المغربي عن مباراة وريال مدريد ، التي جمعتهما في ربع نهائي دوري الأبطال ، مؤكداً على أفضلية السيتي في الذهاب والإياب ولكن شخصية ريال مدريد قوية .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حمدالله يرد على أزمة اشتباكه مع مشجع اتحادي،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار