محرز يكشف عن أمنيته مع الأهلي الموسم القادم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T21:57:40+03:00

اخبار الرياضة، كشف الجزائري رياض محرز محترف الفريق الأول بالنادي الأهلي ، عن أمنيته مع فريقه الموسم .،محرز يكشف عن أمنيته مع الأهلي الموسم القادم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحرز يكشف عن أمنيته مع الأهلي الموسم القادمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الجزائري رياض محرز محترف الفريق الأول بالنادي الأهلي ، عن أمنيته مع فريقه الموسم الكروي القادم 2024-2028 .

وقال محرز خلال تصريحات إعلامية عن توقعه أن يحمل المستقبل للأهلي : ” أتوقع أن يكون أفضل في العام المقبل وأن ينافس بقوة من أجل الفوز بالدوري ” .

وأضاف : ” وأن يتأهل أولاً إلى دوري الأبطال ومحاولة بعيد هذي هي أمنيتي إن شاء الله ” .

كما أشاد محرز بجمهور الراقي ، الذي يمكن مقارنته بمشجعي أعرق الأندية العالمية؛ قائلًا: “أعشق لعب المباريات الكبيرة أمامهم ، يعطونا حافز لتقديم الأفضل دائمًا”.

وكان النجم الجزائري انتقل إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، قادمًا من صفوف الإنجليزي ؛ بعقد يمتد إلى 3 سنوات .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محرز يكشف عن أمنيته مع الأهلي الموسم القادم،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار