رجل يضرم في نفسه النار خارج قاعة محاكمة ترامب . فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T20:55:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رجل يضرم في نفسه النار خارج قاعة محاكمة ترامب... فيديو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أضرم رجل النار في نفسه، اليوم الجمعة، خارج المحكمة التي يحاكم فيها الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، في مانهاتن، وسارع ضباط الشرطة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أضرم رجل النار في نفسه، اليوم الجمعة، خارج المحكمة التي يحاكم فيها الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، في مانهاتن، وسارع ضباط الشرطة لإطفاء النيران التي اشتعلت في جسمه.

وتناثرت ملابس الرجل المحترقة في حديقة التي أغلقتها السلطات، بينما اصطفت سيارات الإسعاف في مكان قريب على أهبة الاستعداد، وكانت هناك رائحة قوية للمواد الكيميائية المحترقة.ووثق مراسلو القنوات التلفزيونية، الذين كانوا متواجدين أمام المحكمة، المشهد الذي حدث، بعد لحظات من اختيار اللجنة الكاملة المكونة من 12 محلفا و6 بدلاء لمحاكمة ترامب، في قضية "شراء صمت" ممثلة إباحية.وأفاد متحدث باسم إدارة شرطة نيويورك: "لقد أشعل رجل النار في نفسه خارج المحكمة العليا، وما زلنا نجمع التفاصيل من الميدان"، وذكرت وسائل الإعلام أن الرجل نُقل لتلقي العلاج الطبي.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رجل يضرم في نفسه النار خارج قاعة محاكمة ترامب... فيديو،وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار