جوزيف عطية يطلق “سنة حلوة” بالمصرية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T20:48:40+03:00

اخبار الفن، بعد نجاح أغنيته المصريّة 8220;البغددة 8221; التي أحبّها الجمهور ورددها في كل .،جوزيف عطية يطلق “سنة حلوة” بالمصرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجوزيف عطية يطلق “سنة حلوة” بالمصريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بعد نجاح أغنيته المصريّة “البغددة” التي أحبّها الجمهور ورددها في كل حفلاته، حيث كان لجوزيف لقاء خاص مع الإعلام والجمهور المصري في مصر، يطلق عطية حاليّاً أغنية مصريّة جديدة تحت عنوان “سنة حلوة”.

يطلّ جوزيف بستايل متجدّد وأنيق وبعدّة لوكات في الكليب الذي هو من إخراج بسام الترك، أمّا الأغنية رومانسية تمزج في موسيقتها اللون البوب المصري بإحساس جوزيف وأدائه الخاص.

الأغنية من كلمات محمد شكري، ألحان محمد سرور وتوزيع محمد مجدي والعمل الفني هو من إنتاج شركة StarSystem.

“سنة حلوة” هي عبارة معتمدة لمعايدة الأحباء بأجمل التمنيات بمناسباتهم السعيدة، كما هي ميزة جميلة ومعروفة بين الشعب المصري وكلامه الطيب، فمن يعايد جوزيف ضمن الكليب؟



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوزيف عطية يطلق “سنة حلوة” بالمصرية،وتم نقلها من الجرس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار