ناطق أنصار الله يدين الفيتو الأمريكي ضد فلسطين ويؤكد أمريكا ضد الجميع من أجل “إسرائيل”
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T18:31:20+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ناطق أنصار الله يدين الفيتو الأمريكي ضد فلسطين.. ويؤكد: أمريكا ضد الجميع من أجل “إسرائيل”، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يمني برس أدان  الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام، اليوم الجمعة، الفيتو الأمريكي ضد منح فلسطين عضوية كاملة بالأمم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يمني برس|

أدان  الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام، اليوم الجمعة، الفيتو الأمريكي ضد منح عضوية كاملة بالأمم المتحدة.

وأوضح محمد عبدالسلام في منشور له على منصة ” إكس” أنه وبالرغم من الإجماع الدولي على منح فلسطين العضوية الكاملة في إلا أن أمريكا تقرر أن تكون ضد الجميع من أجل “إسرائيل” وضد أن ينال الشعب الفلسطيني أبسط حقوقه المشروعة.

الجدير بالذكر أن الولايات المتحدة استخدمت، مساء الخميس، الفيتو ضد مشروع قرار عربي بمجلس الأمن يطالب بمنح فلسطين العضوية الكاملة بالأمم المتحدة.

وصوتت 12 دولة من أعضاء لمصلحة القرار، بينها 3 تملك سلطة النقض “الفيتو” هي روسيا والصين وفرنسا، بينما امتنعت دولتان عن التصويت هما سويسرا وبريطانيا التي تتمتع بسلطة “الفيتو” كذلك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناطق أنصار الله يدين الفيتو الأمريكي ضد فلسطين.. ويؤكد: أمريكا ضد الجميع من أجل “إسرائيل”،وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار