هنا الزاهد عن ياسمين صبري باركت لي!
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T17:56:43+03:00

اخبار الفن، علقت الفنانة المصرية هنا_الزاهد، على صورة متداولة تقارنها بمواطنتها النجمة .،هنا الزاهد عن ياسمين صبري باركت لي!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهنا الزاهد عن ياسمين صبري: باركت لي!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علقت الفنانة المصرية هنا_الزاهد، على صورة متداولة تقارنها بمواطنتها النجمة ياسمين_صبري، مؤكدة أنها تحبها بشكل شخصي وأنها شخصية “طيبة وحنونة” وأنه لا توجد علاقة صداقة تجمعهما على المستوى الخاص.

اقرأ: هنا الزاهد هل فيلمها مقتبس؟

قالت هنا الزاهد في تصريح خاص للمذيع علي عجمي، على هامش احتفالها بعرض فيلمها الجديد فاصل من اللحظات اللذيذة الذي يشاركها بطولته الفنان هشام ماجد، إن أول من يهنئها من زملائها على أي عمل جديد وأول من يعبر عن فرحته لها.

اقرأ: فنان كويتي يعرض الزواج على هنا الزاهد بعد طلاقها

وأضافت هنا الزاهد تعليقاً على المقارنة بينها وبين ياسمين صبري: “جميلة أنا بموت فيها ياسمين قمر وأنا بموت فيها هي أول واحدة بتبارك لي على أي حاجة بعملها يعني أي حاجة بنزلها تقوم كاتبة لي مبروك عليها مع إن احنا مش أصحاب”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هنا الزاهد عن ياسمين صبري: باركت لي!،وتم نقلها من الجرس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار