وزارة الخارجية تدين الهجوم الارهابي على ايران
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T15:16:19+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزارة الخارجية تدين الهجوم الارهابي على ايران، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي  أدانت وزارة الخارجية الهجوم الإرهابي الذي قام به الكيان الصهيوني باستهداف منطقة اصفهان وعدد من المواقع داخل اراضي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


 أدانت وزارة الخارجية الهجوم الإرهابي الذي قام به الكيان الصهيوني باستهداف منطقة اصفهان وعدد من المواقع داخل اراضي الجمهورية الاسلامية الايرانية .

وأكدت وزارة الخارجية في بيانها بأن هذا العمل الهمجي الجبان الذي قام به الكيان الصهيوني ما كان ليتم دون الدعم الامريكي اللامحدود المقدم للكيان الصهيوني ، والذي يأتي كمحاولة بائسة للهروب من المأزق الذي وقع فيه الكيان الصهيوني المتطرف الذي يمارس أبشع صور جرائم الحرب والابادة الجماعية بحق المدنيين الفلسطينيين في .

وأوضح البيان بأن هذه الاعمال الصهيونية تزيد من وحدة وتماسك محور المقاومة وكما وتعزز من قدراته على مواجهة الصلف والتعنت الصهيوني الذي سيدفع ثمنه عاجلاً ام اجلاً، وأن الرد على جرائمه الإرهابية سيكون قريباً.

واختمت وزارة الخارجية بيانها بالإعراب عن دعم وتأييد الجمهورية الإسلامية الايرانية في دفاعها عن سيادة أراضيها في مواجهة العدوان الصهيوني ومطالبة الاضطلاع بمسؤولياته في حفظ السلم والامن الدوليين مالم فستزداد حده الصراع في المنطقة والتي يتحمل مسؤوليته الكيان الصهيوني وداعميه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الخارجية تدين الهجوم الارهابي على ايران،وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار