يسرا تنعى الفنان صلاح السعدني وتعتذر عن عدم حضور الجنازة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T15:09:25+03:00

اخبار الفن، اعتذرت الفنانة يسرا عن حضور جنازة الفنان صلاح السعدني، المقرر أن تقام بعد صلاة .،يسرا تنعى الفنان صلاح السعدني وتعتذر عن عدم حضور الجنازة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييسرا تنعى الفنان صلاح السعدني وتعتذر عن عدم حضور الجنازةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اعتذرت الفنانة عن حضور جنازة الفنان صلاح السعدني، المقرر أن تقام بعد صلاة العصر، بعدما رحل عن عالمنا صباح اليوم.

يسرا تغيب عن صلاة الجنازة على صلاح السعدني 

وكتبت الفنانة يسرا عبر حسابها بمنصة «إنستجرام»: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. فقدنا اليوم قيمة وقامة فنية عظيمة في تاريخ السينما والدراما المصرية، الفنان القدير صلاح السعدني.. خالص عزائي للأسرة الكريمة تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان».

وكشفت الفنانة يسرا عن غيابها عن صلاة الجنازة على الفنان صلاح السعدني، قائلة: «أعتذر عن عدم حضوري الجنازة لعدم تواجدي بمصر».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يسرا تنعى الفنان صلاح السعدني وتعتذر عن عدم حضور الجنازة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار