وصول سفينة مساعدات من تركيا لإغاثة غزة إلى ميناء العريش
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T13:45:59+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وصول سفينة مساعدات من تركيا لإغاثة غزة إلى ميناء العريش، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وصول سفينة مساعدات من تركيا لإغاثة غزة إلى ميناء العريشطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وصول سفينة مساعدات من تركيا لإغاثة غزة إلى ميناء العريش طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . مصطفى سنجر نشر في: الجمعة 19 أبريل 2024 - 1:42 م | آخر تحديث: الجمعة 19 أبريل 2024 - 1:42 م

استقبل ميناء العريش البحري بشمال سفينة مساعدات إنسانية قادمة من تركيا وتنقل مواد إغاثية لصالح الشعب الفلسطيني في .

وذكر مصدر بميناء العريش البحري، أن السفينة التركية تعتبر التاسعة التي تصل إلى ميناء العريش البحري والتي تحمل 3 آلاف و774 طنًا من مواد المساعدات الإنسانية، حيث انطلقت من ميناء مرسين بعد تحميل احتياجات عاجلة مثل المواد الغذائية ومستلزمات الأطفال وأكياس النوم، تحت اشراف الأحمر التركي.

وتجرى الجهات المختصة الاستعدادات لتفريغ المساعدات الانسانية من خلال التنسيق بين الهلال الاحمر المصري والهلال الأحمر التركي تمهيدا لنقلها إلى معبر رفح البري.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وصول سفينة مساعدات من تركيا لإغاثة غزة إلى ميناء العريش،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار