افتتاح المسجد الشرقى بقرية العامرة فى المنوفية بعد تجديده فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T12:33:19+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : افتتاح المسجد الشرقى بقرية العامرة فى المنوفية بعد تجديده.. فيديو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قدم اليوم السابع بثا مباشرا من داخل المسجد الشرقى بقرية العامرة التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، والذى يبلغ مساحته 700 متر، ويتسع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قدم اليوم السابع بثا مباشرا من داخل المسجد الشرقى بقرية العامرة التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، والذى يبلغ مساحته 700 متر، ويتسع لأكثر من 1000 شخص، وتم هدمه وتجديده.

ويفتتح اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، محمد عزت محمد، أمين عام المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، اليوم الجمعة، المسجد الشرقى بقرية العامرة مركز منوف بمحافظة المنوفية.

ويؤدى الدكتور محمد عزت محمد، أمين عام المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية خطبة الجمعة بعنوان: "معنى التاجر الصدوق ومنزلته.. ولماذا هو مع النبيين والصديقين؟".

وحددت وزارة الأوقاف موضوع خطبة الجمعة اليوم بعنوان: "معنى التاجر الصدوق ومنزلته.. ولماذا هو مع النبيين والصديقين؟"، وشددت الوزارة على الأئمة ضرورة الالتزام بموضوع خطبة الجمعة نصًا أو مضمونًا على أقل تقدير وألا يزيد زمن الخطبة عن 15 دقيقة، لتكون ما بين عشر دقائق وخمس عشرة دقيقة للخطبتين الأولى والثانية معا كحد أقصى، مع التأكيد على أن البلاغة الإيجاز، ولأن ينهى الخطيب خطبته والناس فى شوق إلى المزيد خير من أن يطيل فيملوا، وفى الدروس والندوات والملتقيات الفكرية متسع كبير.

وحددت وزارة الأوقاف موضوعات خطب شهر أبريل 2024م، وذلك كالآتى:• الجمعة الأولى: 5/ 4/ 2024م - صدقة الفطر وحق الله فى المال.• الجمعة الثانية: 12/ 4/ 2024م - الاستقامة والمداومة على الطاعة.• الجمعة الثالثة: 19/ 4/ 2024م - معنى التاجر الصدوق ومنزلته.• الجمعة الرابعة: 26/ 4/ 2024م - تطبيقات حُسن الخلق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل افتتاح المسجد الشرقى بقرية العامرة فى المنوفية بعد تجديده.. فيديو،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار