إزالة أجزاء داهمة الخطورة من عقار قديم بمنطقة اللبان فى الإسكندرية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T12:01:02+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إزالة أجزاء داهمة الخطورة من عقار قديم بمنطقة اللبان فى الإسكندرية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي انتهى حى الجمرك بالإسكندرية، من أعمال إزالة الأجزاء داهمة الخطورة، من عقار قديم متصدع آيل للسقوط، خالى من السكان يهدد حياة الأهالى والمارة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


انتهى حى الجمرك بالإسكندرية، من أعمال إزالة الأجزاء داهمة الخطورة، من عقار قديم متصدع آيل للسقوط، خالى من السكان يهدد حياة الأهالى والمارة بمنطقة اللبان.

من جانبها، قالت المهندسة نهى خليفة رئيس حى الجمرك، أن إدارة المشروعات بالحى، انتهت من إزالة الأجزاء العالقة بالعقار الكائن 17 شارع الفهرى اللبان، والعقار خالٍ من السكان، وجارى رفع مخلفات الأتربة، وجاء ذلك حفاظا على سلامة المواطنين.

وأشارت رئيس حى الجمرك، إلى أنه وبالرجوع لقسم المنشآت، تبين أن العقار صادر له قرار هدم، وجاء ذلك حفاظا على سلامة المواطنين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إزالة أجزاء داهمة الخطورة من عقار قديم بمنطقة اللبان فى الإسكندرية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار