طلب إحاطة بشأن معاناة المواطنين من انقطاع الكهرباء مع ارتفاع درجات الحرارة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T11:54:51+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : طلب إحاطة بشأن معاناة المواطنين من انقطاع الكهرباء مع ارتفاع درجات الحرارة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي طلب إحاطة بشأن معاناة المواطنين من انقطاع الكهرباء مع ارتفاع درجات الحرارةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


طلب إحاطة بشأن معاناة المواطنين من انقطاع الكهرباء مع ارتفاع درجات الحرارة طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . علي كمال نشر في: الجمعة 19 أبريل 2024 - 11:52 ص | آخر تحديث: الجمعة 19 أبريل 2024 - 11:52 ص

تقدم النائب أحمد إدريس عضو مجلس النواب عن محافظة الأقصر بطلب إحاطة إلى المستشار حنفي جبالي رئيس المجلس موجه إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير الكهرباء وذلك عملا بحكم المادة ( ١٣٤ ) من الدستور والمادة ( ۲۱۲ ) من اللائحة الداخلية للمجلس النواب بشأن عودة تطبيق جداول تخفيف أحمال الكهرباء.

وأوضح إدريس، خلال طلب الإحاطة، أن قطاع توزيع كهرباء الأقصر، أعلن عودة العمل بنظام قطع التيار الكهربائي عن بعض المناطق في أوقات محددة.

وأكد إدريس، أن المواطنين عبروا عن استيائهم من عودة انقطاع التيار الكهربائي، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة خلال هذه الفترة، ولم يجد المواطنين ملجأ إلا شراء مولدات الكهرباء والتى تعمل بالسولار؛ لتوليد الكهرباء خاصة المخابز لمواجهة انقطاع الخدمة، مضيفا، لم يتوقف الأمر على ذلك ولكن قام المواطنين البسطاء بشراء المصابيح التي تعمل عن طريق بطاريات الشحن الكهربية لاستخدامها داخل المنزل وقت انقطاع خدمة التيار الكهربي حتى يتمكن أبنائهم من مذاكرة دروسهم خاصة مع إقتراب امتحانات نهاية العام الدراسى.

وقال النائب، إنه لم تتوقف معاناة المواطنين بالأقصر عند ذلك مع إنقطاع التيار الكهربائى ولكن هناك من قام بشراء خزانات المياة الكبيرة بذلك لتخزين أكبر قدر من المياه لاستخدامها في فترة انقطاع التيار الكهربي، خاصة مع الإرتفاع الشديد فى درجات الحرارة خلال ساعات النهار، مطالبا الحكومة بعرض خطة محددة لحل هذه الأزمة للتخفيف عن كاهل المواطنين خاصة بمحافظات الصعيد خاصة مع إرتفاع درجات الحرارة وقدوم فصل الصيف، وسرعة مناقشة الطلب باللجنة المختصة.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طلب إحاطة بشأن معاناة المواطنين من انقطاع الكهرباء مع ارتفاع درجات الحرارة،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار