بعد تداول فيديو من داخل المسجد حقيقة إسلام عمدة مدينة ليفربول
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T11:40:09+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 19 أبريل 2024 11 34 ص تداول مستخدمو مواقع .،بعد تداول فيديو من داخل المسجد حقيقة إسلام عمدة مدينة ليفربول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي بعد تداول فيديو من داخل المسجد.. حقيقة إسلام عمدة مدينة ليفربولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 11:34 ص

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه عمدة مدينة ليفربول الإنجليزية، وهو يعلن إسلامه، ونستعرض لكم حقيقة إسلام جون اندرسون عمدة مدينة ليفربول.

 حقيقة إسلام عمدة ليفربول

حاز الفيديو الخاص بإسلام جون اندرسون على إعجاب مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشهر إسلامه وسط الحضور في المسجد من المصلين.

وفي الحقيقة، الفيديو المتداول غير صحيح، خاصة أن الرجل الذي ظهر في الفيديو ليس عمدة ليفربول، لأن عمدة ليفربول سيدة تدعى ماري راسموسن، وأخر رجل تولى عمودية ليفربول، هو جو اندرسون.

 ماري راسموسن عمدة ليفربول

وحتى الشخص الذي ظهر في الفيديو ملامحه مختلفة تمامًا عن جون اندرسون آخر عمدة ليفربول، حيث ظهر شخص بذقن وجسم نحيف للغاية، ويعتقد أن الفيديو تم صنعه بواسطة الذكاء الاصطناعي.

من هي ماري راسموسن عمدة ليفربول؟

ماري راسموسن سياسية بريطانية، تشغل منصب عمدة ليفربول منذ عام 2023، ولدت في ليفربول عام 1962 وانضمت إلى حزب العمال في سن مبكرة.

عملت راسموسن كممرضة قبل دخولها عالم السياسة، انتخبت إلى مجلس مدينة ليفربول عام 2007، شغلت منصب رئيسة مجموعة حزب العمال في المجلس من عام 2018 إلى عام 2021.

انتخبت عمدة ليفربول عام 2023، لتصبح أول امرأة تشغل هذا المنصب، تركز راسموسن على معالجة أزمة تكلفة المعيشة وتحسين فرص العمل في ليفربول.

كما تعمل على معالجة تغير المناخ وجعل المدينة أكثر استدامة، وتسعى أيضًا إلى تعزيز التنوع والشمول في ليفربول.

الله يثبته، لكن هذا ليس عمدة ليفربول، عمدة ليفربول هو السير ترينت الكساندر ارنولد. https://t.co/M0vlTzSqcL

— عبدالله المزهر (@agrni) April 18، 2024


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تداول فيديو من داخل المسجد.. حقيقة إسلام عمدة مدينة ليفربول،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار