فيلم شقو يجتاز حاجز الـ46 مليون جنيه بشباك التذاكر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T11:24:31+03:00

اخبار الفن، تربع فيلم شقو للفنان عمرو يوسف قمة إيرادات أفلام عيد الفطر المبارك في شباك التذاكر ، .،فيلم شقو يجتاز حاجز الـ46 مليون جنيه بشباك التذاكر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم شقو يجتاز حاجز الـ46 مليون جنيه بشباك التذاكرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تربع شقو للفنان عمرو يوسف قمة إيرادات أفلام عيد الفطر المبارك في شباك التذاكر ، سجل 45 مليونًا 798 ألف و 630 جنيه ، ذلك في 8 أيام عرض ، منذ طرحه بدور العرض السينمائية .

فيلم شقو

يعتبر فيلم شقو واحدًا من أبرز الأفلام المعروضة في عيد الفطر 2024، خاصةً أنه يشارك به مجموعة كبيرة من النجوم، بجانب اعتماد أحداثه على الأكشن والتشويق، وهو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، ظهور خاص للفنانة ، ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ "تشاك هوجان"، وأحداثه يسيطر عليها طابع أكشن تشويقي، عن مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون، يقومون بممارسة أعمال إجرامية ومشبوهة، وتدفعهم أعمالهم الغير مشروعة لأزمات كبيرة، تعقبها أزمات خطيرة.

وينافس حالياً في دور العرض السينمائية على كعكة الإيرادات 4أفلام، بجانب فيلم "شقو"، هم"فاصل من اللحظات اللذيذة"، و"عالماشي"، و"أسود ملوّن"، وسوف ينضم لهم فيلماً آخر "بنقدر ظروفك" ومن المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة.

أبطال فيلم شقو

هو من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، ظهور خاص للفنانة يسرا، ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

اقرأ ايضًا:

موعد عرض فيلم شقو لـ عمرو يوسف في السعودية

لليوم السابع على التوالي.. فيلم شقو يتصدر إيرادات شباك التذاكر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم شقو يجتاز حاجز الـ46 مليون جنيه بشباك التذاكر،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار