عيد ميلاد شيري عادل كيف دخلت عالم الفن؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T11:17:34+03:00

اخبار الفن، يحل اليوم عيد ميلاد الفنانة شيري عادل حيث ولدت في مثل ذلك اليوم 19 إبريل عام 1988، .،عيد ميلاد شيري عادل كيف دخلت عالم الفن؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعيد ميلاد شيري عادل.. كيف دخلت عالم الفن؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحل اليوم عيد ميلاد الفنانة شيري عادل حيث ولدت في مثل ذلك اليوم 19 إبريل عام 1988، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية بأدوار ثانوية مثل خارج عن القانون وبلبل حيران ورقم مجهول واسم مؤقت.

شيري عادل

بداية شيري عادل الفنية

بدأت شيري عادل مشوارها الفني من خلال مشاركتها في الإعلانات وهي طفلة ودخلت أيضا مجال الفن من خلال مشاركتها في أصحاب ولا بيزنس وهي بعمر 12 عاما وبعد ذلك في فيلم حمادة يلعب وقبل إتمام عامها العشرين شاركت بدور ضحى في فيلم خارج عن القانون وتوالت أعمالها الفنية.

زيجات شيري عادل

تزوجت شيري عادل مرتين المرة الأولى كانت من الداعية الإسلامي معز مسعود عام 2018، إلا أنهما انفصلا سريعا بعد زواجهما بعام أي في 2019، وتزوجت مرة ثانية من الفنان طارق صبري في أكتوبر عام 2022، وفي 14 فبراير 2024 أعلنت الانفصال عنه.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عيد ميلاد شيري عادل.. كيف دخلت عالم الفن؟،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار