فيلم الحريفة في المركز الأخير بقائمة الإيرادات اليومية حقق 4000 جنيه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T11:17:34+03:00

اخبار الفن، حافظ فيلم الحريفة الذي جرى طرحه في موسم أفلام نصف العام، على تواجده في دور العرض .،فيلم الحريفة في المركز الأخير بقائمة الإيرادات اليومية حقق 4000 جنيه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم الحريفة في المركز الأخير بقائمة الإيرادات اليومية.. حقق 4000 جنيهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حافظ الحريفة الذي جرى طرحه في موسم أفلام نصف العام، على تواجده في دور العرض السينمائية ضمن المنافسة رغم طرح عدد من الأفلام فى موسم عيد الفطر.

فيلم الحريفة في المركز الأخير 

كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، عن أن فيلم الحريفة يحتل المركز الأخير في قائمة إيرادات الأفلام إذ حقق 4000 جنيه فقط أمس.

فيلم الحريفة يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم كزبرة وأحمد غزى ونور خالد النبوي وخالد الذهبي ونور إيهاب وبيومي فؤاد وأحمد حسام ميدو، تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

ويشهد شباك التذاكر مشاركة عدد أخر من الأفلام السينمائية بجانب فيلم الحريفة ومنها فيلم شقو لعمرو يوسف وفيلم عالماشي لعلي ربيع وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لهشام ماجد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم الحريفة في المركز الأخير بقائمة الإيرادات اليومية.. حقق 4000 جنيه،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار